تفسير حلم المتزوجة بالزواج
تفسير حلم المتزوجة بالزواج

تفسير حلم المتزوجة بالزواج

تقول مفسرة الأحلام صوفيا زادة: إن تفسير رؤية المرأة الزواج وهي متزوجة في المنام عند ابن سيرين لو رأت امرأة أنَّ رجلاً ميتَاَ تزوجها ودخل بها في دارها أو عندها فإنَّ ذلك نقصان في مالها، وتغيير حالها، وتفرق أمرها، فإن كان دخل بها الميت في دار الميت وهي مجهولة، فإنّها تموت، وإن كانت الدار معروفة للميت فهي على ما وصفت نقصان في مالها.


وتفسير رؤية المرأة زواجها برجل آخر لو رأت امرأة لها زوج أنّها تزوجت بآخر أصابت خيراً وفضلاً ولو رأى الرجل المتزوج بأخرى أصاب سلطاناً ولو تزوج بعشر كان ذلك له صالحاً كل ذلك إذا عاين امرأته أو سميت له أو عرفها وكذلك المرأة إذا تزوجت برجل مجهول لم تعاينه ولا عرفته ولا سمي لها فإنّها تموت، وفق (سيدتي).

أما عند النابلسي تفسير رؤية المرأة بزواجها من ميّت، فلو رأت امرأة أنَّ ميتاً نكحها فإنها تصيب خيراً من موضع لا ترجوه، أما إن تزوجت المرأة زوجاً غير زوجها في المنام فإنّه نفع يدخل عليها أو على أهل بيتها أو زوجها من شريك يشاركه أو ولد يعاونه أو صانع يخدمه ويعمل له.

إذا تزوجت المرأة المريضة ولم تعاين الزوج ولا عرفته ولا تسمى لها فإنها تموت، وكذلك الرجل المريض إذا تزوج في منامه ولا عاين المرأة ولا سميت له فإنه يموت.

إذا رأت المرأة التي لها ابن أنها تزوجت فإنها تزوج ابنها وإن تزوجت المرأة العزباء والمزوجة في المنام نالت خيراً، وإذا تزوجت المرأة برجل ميت تشتت شملها وافتقرت، كما لو دخل بها الميت في دار الميت وهي معروفة للميت، فإن كانت مجهولة فإنها تموت.

إن رأت امرأة أن على رأسها تاجاً من ذهب مرصعاً بالجواهر وكانت أيماً تزوجت بزوج صاحب دنيا ومال وجاه وحسب قليل المرض أعجمي فإن كان من ذهب وحده فهو زوج شيخ ترث منه مالاً فإن كانت ذات زوج فإنها تلد ابناً يسود أهل بيته، وإن رأت المرأة أنها تزوجت رجلاً ميتاً ودخل بها وتحولت إلى داره فإنها تموت.