قائد جهاز المخابرات العامة بالخليل يعِدْ وفد قيادات العمل الوطني بمضاعفة الجهود
قائد جهاز المخابرات العامة بالخليل يعِدْ وفد قيادات العمل الوطني بمضاعفة الجهود

قائد جهاز المخابرات العامة بالخليل يعِدْ وفد قيادات العمل الوطني بمضاعفة الجهود

وعد قائد جهاز المخابرات العامة بالخليل سيادة اللواء محمد داوود غنام "ابو داوود" وفد قيادات العمل الوطني في محافظة الخليل بمضاعفة الجهود لتعزيز صمود شعبنا والحفاظ على سيادة القانون والسلم الاهلي والامن الاجتماعي والاستقرار للمواطنين خلال استقباله في مكتبه بالمقر المركزي لجهاز المخابرات العامة في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية الوفد .
وكان على راس والوفد امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية ورئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي (ابو المعتصم) ومدير عام التطوير في مديريات التربية والتعليم في محافظة الخليل الأستاذ عاطف الجمل (ابو احمد) والقائد الفتحاوي السيد عيسى ابو مياله (ابو شادي)، والاعلامي وائل الشيوخي (ابو حجازي) نائب رئيس اتحاد الاعلام الرياضي الفلسطيني مراسل قناة الجزيرة سابقا والقاضي الاستاذ وليد ابو ميالة ورجل الخير والاصلاح القيادي المقدم سامي ابو ميالة ابو اسنينة ، ورئيس الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين والتثقيف الصحي الحاج ماجد الشيوخي والاعلامي المميز الحاج ناصر المحتسب .
بحضور نائب قائد جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل العقيد الحاج تيسير الفاخوري "ابو الفهد" وعدد من قيادة الجهاز وحضور المصور الصحفي المبدع عبد الحفيظ الهشلمون .
وتبادل الجميع وجهات النظر فيما يخص الوضع العام، والحفاظ على السلم الاهلي والامن الاجتماعي كما قدم الوفد التهاني والتبريكات لسيادة اللواء محمد غنام (ابو داوود)، لتوليه منصبه الجديد، قائدا ومديرا عاما لجهاز المخابرات العامة الفلسطيني لمحافظة الخليل.
وفي البداية تحدث المهندس عزمي الشيوخي (ابو المعتصم)، حيث رحب (بأبي داوود) اجمل ترحيب في بلده ومدينته ومحافظته خليل الرحمن، وبين ان الجميع في المحافظة يحترم ويهتم بجهاز المخابرات العامة، الذي يصل الليل بالنهار من اجل امن وسلامة المواطنين .
وشدد عزمي الشيوخي على انه اذا كانت الأجهزة الأمنية بخير فان البلد تكون بألف خير والوطن والمشروع الوطني يكون بالف خير .
وأكد الشيوخي ان الوفد واهالي ومؤسسات محافظة الخليل يدعمون جهود جهاز المخابرات العامة وعلى راسه القائد اللواء (ابو داوود) والقائد العام لجهاز المخابرات العامة سيادة اللواء ماجد فرج في عملهم الدؤوب للحفاظ على السلم الأهلي والامن الاجتماعي .
واشاد الشيوخي بجهود القيادات والمدراء السابقين لجهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل وفي مقدمتهم العميد الحاج معين السكران (ابو وضاح) وسيادة العقيد الحاج سفيان المحتسب ( ابو سيف) وسيادة العقيد الحاج تيسير الفاخوري (ابو الفهد)، وتمنى النجاح للجهاز بالخليل ولقائده الجديد ولنائبه العقيد ابو الفهد ولضباطه وعناصره في محافظة الخليل .
واشار عزمي الشيوخي الى وجود التعليمات والإرادة والقرارات الخاصة بالحفاظ على السلم الاهلي والامن الاجتماعي من قبل سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن ومن قبل دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية وقرارات مجلس الوزراء اضافة لقادة الاجهزة الامنية وعلى رأسهم سيادة اللواء ماجد فرج .
مشيرا الى تعيين العميد موسى عبد الله الجرادات مديرا عاما للسلم الاهلي والامن الاجتماعي في المؤسسة الامنية مؤخرا من اجل الحفاظ على الامن والامان والنظام والاستقرار وسيادة القانون .
ومشيرا ايضا الى الجهود الكبيرة التي يبذلها سيادة العقيد اسماعيل غنام قائد جهاز التوجيه السياسي والمعنوي في محافظة الخليل وجميع ابناء جهاز التوجيه السياسي بالمحافظة لرفع منسوب الوعي لدي منتسبي المؤسسة الامنية ولدى المجتمع المحلي على حد سواء باهمية سيادة القانون ومحاصرة الظواهر السلبية .
ومن جهته اكد القائد الفتحاوي الاخ عيسى ابو مياله (ابو شادي)، خلال حديثه على أهمية مدينة خليل الرحمن ومحافظة الخليل التي تأتي بعد القدس (اهمية وقداسه)، وشدد على انه اذا صلح الأمن والأمان صلح المجتمع وسلم، واكد (ابو شادي) من خلال خبرته كونه عسكري متقاعد ان الأمن دائما مستهدف من الطرف الآخر، وانه يجب الضرب بيد من حديد على رأس الخارجين على القانون، من اجل تحقيق الأمن والأمان للمواطنين الشرفاء، وأثنى على طاقم قيادة جهاز المخابرات بالخليل وعلى نائب مدير عام جهاز المخابرات العامة سيادة العقيد الحاج تيسير الفاخوري ابو الفهد .
بدوره تحدث مدير التطوير في مديريات التربية والتعليم في محافظة الخليل الأستاذ عاطف الجمل، مرحباً (بأبي داوود) بين اهله وربعه وعشيرته، وبين ان وجود شخص عابث في أمن المواطنين، ينعكس سلبا على جميع المواطنين، وطالب بسرعة الانجاز حفاظاً على السلم الأهلي والمجتمعي في محافظة خليل الرحمن وباقي محافظات الوطن، وأكد ان المجتمع المحلي جاهز للدعم والمساندة لجميع الأجهزة الأمنية وفي مقدمتها جهاز المخابرات العامة، لأن الجميع يحتاج للأمن والأمان.
من جانبه أكد الاعلامي الكبير وائل الشيوخي، ترحيبه بسيادة اللواء محمد غنام (ابو داوود) في محافظته ومدينته خليل الرحمن، التي شأنها شأن محافظات الوطن، وشدد على ان المجتمع بحاجة الى العمل الجاد من اجل تحقيق الهدف الأسمى ألا وهو الأمن والأمان والاستقرار، أسوة بالرئيس الخالد الشهيد ياسر عرفات، وأكد (ابو حجازي) ان هناك مجموعة خارجه على القانون، ويجب لجمها قبل فوات الأوان، واكد (الاستاذ وائل) اعتزازه وفخره بأهل المنطقة الجنوبية الصامدة الصابرة، واكد انها مصدر العز والكرم والفخر، وتمنى الخير والنجاح للجهاز قيادة وافراد وضباط.
من ناحيته تحدث القاضي وليد ابو مياله، ايضا مرحب (بأبي داوود) اجمل ترحيب، وبين دعم الجميع لجميع الأجهزة الأمنية التي تسعى لتحقيق الأمن والأمان للمواطنين، وبين ان جهاز القضاء يحتاج لإرادة سياسية قويه، وبين ان هناك تناغم وتعاون في عمل جهاز الشرطة وجهاز المخابرات العامة والمؤسسة الامنية، وأكد انه اذا كانت الأجهزة الأمنية بخير فان كل الوطن بخير.
وبعد الاستماع للوفد رد سيادة اللواء محمد غنام (ابو داوود) مدير عام جهاز المخابرات في محافظة الخليل على جميع التوصيات والمقترحات والتساؤلات التي اثيرة ضمن النقاشات والكلمات والأحاديث خلال اللقاء . وجدد ترحبه بالشيوخي وبالوفد أجمل ترحيب، وبين اللواء ابو داوود انه أتى للخليل من اجل العمل لخدمة الأهل والأحبة في خليل الرحمن من خلال مهمته الجديدة بالخليل .
وشدد ابو داوود ان اولى اهتماماته تتركز في ضرب الفلتان والخارجين عن القانون، واكد الاهتمام البالغ في المنطقة الجنوبية لخصوصيتها ووضعها الحساس .
واشار الى ان افضل الحلول مع ابناء شعبنا تكون بزرع الأفكار والثقافة الوطنية بين صفوف ابناء شعبنا وهذا غير مكلف، بدل الحلول العسكرية او ما شابهها من الحلول التي لا طائل منها .
واكد استعداده لخدمة ابناء خليل الرحمن (اهله وعشيرته) على حد وصفه، وشدد على ان المواطن يجب ان ينام وهو مطمئن على ممتلكاته وماله وأولاده، وان مسؤولية ذلك تقع على عاتق الجميع دون استثناء.
وتقدم ببالغ شكره الجزيل للوفد، ووعدهم بالعمل الجاد على تلبية ملاحظاتهم وتوصياتهم البناءة، التي تدعوا للعمل والاهتمام بالمواطنين وتدعو للتعاون والتناغم والشراكة بالعمل والاداء لتعزيز صمود المواطنين وللحفاظ على السلم الاهلي والامن الاجتماعي .