FB_IMG_1607657825140.jpg
FB_IMG_1607657825140.jpg

فصائل العمل الوطني واللجان الشعبية يؤكدون في اجتماعهم بالخليل دعمهم لقرارات القيادة ولحكومة د.محمد اشتية

 
الخليل -10-12-2020
عقد ظهر اليوم الخميس اجتماع لفصائل العمل الوطني واللجان الشعبية الفلسطينية بمقر المكتب الدائم للقوى الوطنية بالخليل جنوب الضفة الغربية بهدف مناقشة تعزيز دور الفصائل والقوى الوطنية والسياسية في الحفاظ على السلم الاهلي والامن الاجتماعي وتعزيز صمود ابناء شعبنا في مواجهة الاخطار الاحتلالية والتحديات الناتجة عن ظاهرة فوضى السلاح والظواهر السلبية  .
وحضر الاجتماع مدير عام السلم الاهلي والامن الاجتماعي في المؤسسة الامنية العميد موسى عبد الله الجرادات وممثلين عن المؤسسات الرسمية والامنية والفصائل والقوى والاطر الوطنية واللجان الشعبية بهدف تعزيز سيادة القانون وتحقيق الامن والامان والاستقرار لابناء شعبنا الصامد .
وقال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي ان النقاشات خلال الاجتماع استمرت  حوالي ثلاث ساعات تم خلالها مناقشة وتشخيص الظواهر السلبية وفوضى السلاح ومخاطرها على السلم الاهلي والامن الاجتماعي .
واكد المجتمعون في كلماتهم على دعمهم لقرارات القيادة الشرعية الفلسطينة وحكومة الدكتور محمد اشتية في مواجهة جائحة كورونا وفي مواجهة برامج الضم والاستيطان والتهويد ومواجهة كافة الظواهر السلبية وفوضى السلاح ومشاريع الادارة المدنية .
 ,شدد الحضور على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا وعلى راسها سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن .
واكدوا وقوفهم الى جانب توجهات وقرارات منظمة التحرير الفلسطينية والرئيس محمود عباس وحكومة الدكتور محمد اشتية في مواجهة فيروس كورونا وفي مواجهة الظواهر السلبية وبرامج الضم والاستيطان وبرامج التصفية لقضيتنا ولشعبنا وما يسمى بصفقة القرن .
واكد المجتمعون على اهمية الدور التكاملي والتعاون والشراكة ما بين الحكومة واجهزتها الامنية وفصائل العمل الوطني لفرض سيادة القانون من اجل حماية مصالح شعبنا وتعزيز صموده والحفاظ على السلم الاهلي والامن الاجتماعي للجميع .
واشار الشيوخي الى ان المكتب الدائم لفصائل العمل الوطني في محافظة الخليل سيقوم في الساعات القادمة بإصدار بيان رسمي عن الاجتماع وسوف يتم ايضا نشر تقرير اعلامي مفصل وموثق لوقائع الاجتماع .