كريم.jpg
كريم.jpg

ريال مدريد يواصل سلسلة انتصاراته بفوز صعب على ايبار

واصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته في الليجا، بالفوز بنتيجة (3-1) على إيبار، مساء يوم الأحد، على الملعب البلدي إيبوروا، في إطار منافسات الجولة 14.

وسجل ثلاثية ريال مدريد، كريم بنزيما في الدقيقة (6)، ولوكا مودريتش في الدقيقة (13)، ولوكاس فاسكيز في الدقيقة (90+2)، بينما سجل هدف إيبار كيكي في الدقيقة (28).

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 29 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد إيبار عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

بدأ الريال بضغط مُبكر، ونجح بنزيما في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (6)، حيث استغل تمريرة مُتقنة من رودريجو جويس خلف المدافعين، وسدد على يسار الحارس ديميتروفيتش.

وسريعًا ما ضاعف لوكا مودريتش النتيجة لريال مدريد في الدقيقة (13)، حيث انطلق كريم بنزيما داخل المنطقة وأرسل كرة عرضية من الجانب الأيمن للكرواتي الذي سدد بقوة في منتصف المرمى.

وأضاع بنزيما فرصة تسجيل الهدف الثالث، حيث تلقى كرة عرضية من مودريتش، لكنه سدد كرة رأسية برعونة شديدة في الدقيقة (16)، ثم سدد أربيلا ركلة حرة، لكنها مرت أعلى مرمى الريال في الدقيقة (20).

وسجل كيكي جارسيا الهدف الأول لإيبار في الدقيقة (28)، بتسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، أقصى يسار البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.

ونجح بنزيما في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (35)، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، ثم احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للريال في الدقيقة (44)، ونفذها راموس أعلى مرمى إيبار.

وكاد فاسكيز أن يُضيف الهدف الثالث، حيث استغل خروج خاطئ من ديميتروفيتش، وسدد لكن المدافع بيجاس نجح في تشتيت الكرة قبل دخولها الشباك في الدقيقة (45)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي (2-1).

ومع بداية الشوط الثاني، واصل الريال الضغط لزيادة غلته التهديفية، ومرر ميندي كرة داخل المنطقة لرودريجيو الذي قام بتسديدها بقوة زائدة لتمر أعلى مرمى ديميتروفيتش في الدقيقة (51).

وسدد ديوب كرة قوية من خارج المنطقة، تألق كورتوا في التصدي لها وحولها إلى ركنية في الدقيقة (54)، ثم تألق ديميتروفيتتش، في التصدي لانفراد من رودريجو جويس في الدقيقة (67).

وكاد موتو أن يُسجل هدف التعادل لإيبار في الدقيقة (71)، حيث تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر داخل المنطقة، وسدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن للحارس كورتوا.

وطالب لاعبو إيبار بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة (81)، بسبب لمس سيرجيو راموس الكرة داخل المنطقة، لكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو قرر الحكم عدم صحة الأمر ليستكمل اللعب.
 
وتألق سيرجيو راموس، في منع بيجاس لاعب إيبار، من تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة (91)، حيث شتت الكرة أمام قدمه داخل المنطقة.

وسجل فاسكيز الهدف الثالث في الدقيقة (90+2)، حيث تلقى تمريرة من بنزيما داخل المنطقة، وسدد أقصى يمين ديميتروفيتش، ليحصد الميرنجي النقاط الثلاث، ويواصل السير بخطوات ثابتة في صراعه للحفاظ على لقبه.