سيبايوس.jpg
سيبايوس.jpg

سيبايوس : أراهن على بقاء راموس فى ريال مدريد

أكد داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد المعار إلى أرسنال الإنجليزي على بقاء سيرجيو راموس ضمن صفوف الفريق الإسباني، مضيفا خلال حوارا أجراه مع راديو كادينا سير أن هناك فارق بين الدوري الإنجليزي والإسباني ومتحدثا عن الكواليس التي جمعته مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.

وقال سيبايوس: "لقد تحدثت مع راموس، وأعتقد أن هدفه هو الاعتزال في ريال مدريد، سأقوم بالرهان على استمراره مع الفريق".

وحول الذكرى الخامسة لتولى زين الدين زيدان تدريب الفريق، قال: "وصول زيدان أفاد الجميع متحدثا عن علاقته مع زيدان، قائلا: "لكل مدرب لاعبيه المفضلين كان صريحا معي للغاية لكنه المدرب الأنسب لريال مدريد".

وأضاف لاعب آرسنال : "هدفي هو العودة إلى ريال مدريد من المهم أن تتواجد في الفريق الأفضل في العالم..لأسباب مختلفة لم أغادر الفريق بالطريقة الأفضل أعتقد أنني سأعود يوما ما وأرد العاطفة التي قدمها المشجعون لي".

وواصل سيبايوس تصريحاته قائلا : "الدوري الإنجليزي أقل بدرجة من الدوري الإسباني لكنه أكثر شراسة على المستوى البدني".

وعن موسم أرسنال قال: "بدأنا بشكل سيء لكننا حققنا 3 انتصارات ونأمل أن نواصل التقدم".

ويحتل أرسنال المركز الـ11 في الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة بعد مرور 17 جولة.

ونفى سيبايوس حدوث مشاجرة مع دافيد لويز في مران الفريق، وقال: "ما حدث كان مجرد تصادم، مشيدا بميكيل أرتيتا مدرب أرسنال حيث قال "هو مدرب مناسب لي لأنه لعب في نفس مركزي يريد منا دائما أن نمرر للأمام".

وأختتم : "ريال بيتيس مختلف عن أي فريق في العالم سأعود إلى هناك يوما ما"

كان سيبايوس قد انتقل لريال مدريد قادما من ريال بيتيس في صيف 2017، ولم يلعب سيبايوس إلا 56 مباراة مع ريال مدريد سجل فيها 5 أهداف لتتم إعارته لأرسنال في موسم 2019-2020 قبل أن تتجدد الإعارة في الموسم الحالي، ولعب سيبايوس 60 مباراة مع أرسنال وفاز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.