IMG-20210107-WA0001.jpg
IMG-20210107-WA0001.jpg

«ڤي إم راي» و«EliteVAD» توقعان اتفاقية توزيع


كتب_عبدالعزيز خلف

شركة «ڤي إم راي» VMRay، المزود لحلول التحليل والكشف الآلي للبرامج الضارة، تعلن اليوم عن توقيعها اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «EliteVAD»، أحد أكبر موزعي القيمة المضافة في الشرق الأوسط وأفريقيا. تعمل اتفاقية التوزيع الجديدة على وصول «ڤي إم راي» إلى أسواق جديدة وتوفر لشركاء قنوات «EliteVAD» إمكانية الوصول إلى محفظة «ڤي إم راي» التي تحتوي على الحلول المبتكرة للتحليل والكشف عن البرامج الضارة.

صرح "جورج عزت"، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «EliteVAD»، وقال: "عندما يتعلق الأمر باكتشاف وتحليل التهديدات الجديدة والغير معروفة، فإن الوقت والدقة هما العاملان الأساسيان اللذان يبحث عنهما العملاء في الحل الجديد. جميع الشركات بغض النظر عن صناعتها، تعطي الأولوية للمشروعات التي من شأنها إعدادهم بشكل أفضل للموجة التالية من تهديدات الأمن السيبراني والاعتماد على خبرتنا لتحديد أفضل الحلول التي ستساعدهم على الاستعداد لتهديدات الغد".

وتلعب «EliteVAD» بصفتها موزعًا رائداً للقيمة المضافة، دورًا كبيرًا في نمو اقتصاد تكنولوجيا المعلومات الإقليمي وفي توفير الحلول والخدمات التقنية المبتكرة والتركيز على العلاقات طويلة الأمد مع البائعين وشركاء القنوات والعملاء.

وصرحت "إليجانا فافان"، رئيسة المبيعات لدي «ڤي إم راي»، وقالت: "ابتكرت «ڤي إم راي» الحل الوحيد المتطور للكشف عن التهديدات الغير مرئية للبرامج الضارة، مما يمكّن فرق الأمن من تحديد سلالات البرامج الضارة الجديدة بدقة وسرعة والبقاء متقدمًا على الجهات الفاعلة في مجال التهديد. تعد شركة «EliteVAD» الموزع الأمثل الذي نتطلع إلى التعاون معه ليس فقط لما يملكونه من شبكة واسعة في جميع أنحاء المنطقة، بل لأنهم يمتلكون أيضًا الخبرة الفنية لنقل حلولنا إلى السوق".

يشمل شركاء قنوات «ڤي إم راي» العالميين حاليًا موردين و معيدي بيع وموزعين من أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين الذين يملكون خبرة في كل من القطاعين العام والخاص. يحصل شركاء «ڤي إم راي» على حق الوصول إلى منصة «ڤي إم راي» ومجموعة من حلول تحليل البرامج الضارة المترابطة وحلول الكشف عن التهديدات. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الانضمام إلى "برنامج ڤي إم راي لشركاء القنوات العالمي" من خلال الرابط: https://www.vmray.com/partners/malware-detection-partners/