Ooredoo Palestine Ooredoo Palestine
نائب حمساوي يثير جدلا في غزة
نائب حمساوي يثير جدلا في غزة

لسنا حقل تجارب

نائب حمساوي يثير جدلا في غزة

أثار النائب في المجلس التشريع المنتهية ولايته عن حركة حماس، د. عاطف عدوان جدلا كبيرا في قطاع غزة، بعدما طرح عدة تساؤلات عن فتح المدارس في ظل ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا في القطاع.

وكتب عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، "ما معنى أن يعود طلاب الابتدائيه من صف الرابع في التعليم الحكومي يومين في الاسبوع بعد هبوط منحنى الإصابات".

وأضاف، "التراخي في الإجراءات المرتبطة بفيروس كورونا الم يسع مدارس الحكومة ما وسع طلاب الوكالة علما بأن الطلاب صغار السن لا تظهر عليهم أعراض المرض وسينقلون المرض بكل سرعة وأمان لعائلاتهم ومعنى ذلك العودة إلى ارتفاع المنحنى بشدة...نحن لسنا حقل تجارب والأمر يحتاج إلى تريث في القرار خاصة وأن تكاليف القرار الراشد أقل كلفة وأكثر فائدة".

تصريحات النائب في الحركة أثارت جدلا كونها صدرت من مسؤول في الحركة ونائب عنها في الجلس التشريعي المنتهية ولايته، ولازالت حماس تتمسك به في غزة، وتعقد الجلسات، ويتساءل..

ورأى الجميع أن المطلوب من النائب الموقر أن يطالب بشكل رسمي بمنع العودة إلى المدارس وفتح المساجد في ظل التفشي المتسارع لفيروس كورونا في القطاع، وارتفاع أعداد نسب الوفاة بسبب كورونا لا أن يتساءل وهو مسؤول وصاحب قرار مؤثر ورقابي على مؤسسات الدولة ويسن التشريعات والقوانين.

137084884_237619674403479_98106691556521872_n.jpg