Ooredoo Palestine Ooredoo Palestine
received_247848023395484.jpeg
received_247848023395484.jpeg

"قيادة إقليم شرق غزة" تجتمع بمنطقة شهداء إجديدة التنظيمية


غزة / فلسطين

اجتمع أمين إقليم شرق غزة الأخ إياد حلس، مع قيادة منطقة شهداء اجديدة التنظيمية، بحضور أعضاء قيادة الإقليم نايف خويطر وعماد جابر وسعدي حلس، وأمين سر منطقة شهداء اجديدة اياد الغفير، وأعضاء قيادة المنطقة.

وأكد إياد حلس على أن أبناء شعبنا الفلسطيني أمام فرصة تاريخية من خلال إنجاح الانتخابات التشريعية والرئاسية، مضيفا ان كافة الأطر الحركية بالإقليم" مناطق تنظيمية، ومكاتب حركية، وشبيبة، وعمال، ومرأة، ولجان عامة، تم استنفارها استعدادا لهذه الانتخابات المصيرية.

وأضاف حلس أن المناطق التنظيمية لها دور مهم في العملية الانتخابية من خلال تواجدهم في الميدان، وقدرتهم على التواصل الدائم والمستمر مع جماهير شعبنا في الأحياء والحارات والأزقة.

ودعا حلس قيادة المنطقة إلى حث الجماهير وأبناء الحركة للتسجيل في سجل الناخبين الخاص باللجنة المركزية للانتخابات، لأنه الضمانة لمشاركة الناخب وإدلاء صوته في العملية الانتخابية.

وفي سياق متصل عقدت قيادة منطقة شهداء اجديدة اجتماعاً للجنة الانتخابات بالمنطقة، وذلك في إطار الاستعدادات التي تجريها الحركة على قدم وساق، للمشاركة في الانتخابات القادمة بمراحلها المتعددة، التشريعية، والرئاسية، والمجلس الوطني.

وقال إياد الغقير إن قيادة المنطقة وشعبها التنظيمية، وكوادرها المخلصين والأوفياء يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ولن يدخروا جهدا من أجل خدمة الحركة وأبنائها في كافة الأوقات.

وأشار إلى أن قيادة المنطقة ستبقى في حالة انعقاد دائم لمتابعة كافة التطورات أولا بأول وشحذ الهمم، داعيا جميع الفتحاويين وأبناء الشعب الفلسطيني إلى ضرورة التسجيل في السجل الانتخابي الإلكتروني لضمان مشاركتهم في الانتخابات.

وتخلل الاجتماع نقاشات معمقة من أعضاء قيادة المنطقة ولجنة الانتخابات، من أجل الوصول الى خطط وبرامج يتم الاستناد عليها في الحملات الانتخابية القادمة، وجرى شرح وتفسير الخطوات المنوي اعتمادها والسير عليها في المراحل اللاحقة.received_3701263613295753.jpegreceived_3641205125969414.jpeg