IMG-20210204-WA0000.jpg
IMG-20210204-WA0000.jpg

عضو اللجنة المركزية اسماعيل يوعد المتقاعدين العسكريين بالعمل على حل كافة مشاكلهم

 

 

غزة - عبدالهادي مسلم 

وعد الحاج إسماعيل جبر ، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح 

المتقاعدين العسكريين باللعمل على حل كافة الإشكاليات التي تمس حقوقهم،  من خلال عرضها على جهات الاختصاص،و بمتابعة   من رئيس الهيئة اللواء صلاح شديد ، واللواء سعيد فنونة  .

 

 وحيا الفريق جبر  خلال مداخلة له عبر الهاتف في اللقاء الذي نظمته هيئة المتقاعدين العسكريين في المحافظات الجنوبية ممثلة برئيسها اللواء سعيد فنونة بحشد من المتقاعدين في محافظة شمال غزة وبحضور رئيس الفرع فيها أحمد اسبيتان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة في مقر الهيئة بالشمال   المتقاعدين العسكريون الفلسطينيون ودورهم  النضالي ،ومطمئنا الجميع بأنهم يتابعون كافة قضايا المتقاعدون العسكريون عن كثب،  

 

و بدوره تحدث اللواء فنونة باستفاضة كاملة ، حول حقوق المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين،  والتوجهات الى القيادة الفلسطينية،  وكافة الجهات الرسمية،  لرفع المعاناة عن كاهل المتقاعدين العسكريين  وتوفير حياة كريمة لهم ولاسرهم من حقوق مادية ومعنوية..

 

و تطرق اللواء فنونة الى أهمية الاستعداد للمرحلة المقبلة من إجراء الانتخابات الفلسطينية، وضرورة حث المتقاعدين العسكريين  وأبنائهم وأسرهم وعائلاتهم ، وجميع فئات الشعب الفلسطيني إلى التسجيل وتحديث البيانات،  للانتخابات ،لانها استحقاق ديمقراطي ووطني يعبر عن وحدة الشعب الفلسطيني، وتطلعاته بتوحيد هذا الجهد الوطني من أجل إنجاح الانتخابات الفلسطينية المزمع عقدها..

 

ودعا الجميع في اللقاء الذي حضره أعضاء من الهيئة الإدارية المركزية ممثلة بمفوض العلاقات الوطنية زايد مهنا، ومفوض العلاقات العامة محمود دياب. والمفوض الاعلامي المركزي للهيئة بفلسطين نبيل برزق ومفوض الإتصالات المركزية طلعت النجار..ومفوض العلاقات الوطتية صلاح ابو ركبة ..

   الى الالتفاف حول القيادة الفلسطينية بكل مكوناتها السياسة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس أبومازن رئيس دولة فلسطين. من أجل وطن واحد ومستقبل  ينعم به شعبنا الفلسطيني  بالحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية..

 

 ومن جانبه استعرض رئيس الهيئة في الشمال  اسبيتان نشاطات الهيئة بمحافظة شمال غزة، والجهود المبذولة من أجل حث المتقاعدين على التسجيل وتحديث البيانات.بالسجل الانتخابي..مشيرا إلى هموم ومشاكل المتقاعدين العسكريين..

 

وفي كلمته سكر  مفوض العلاقات الوطنية صلاح   ابو ركبة.. اللواء فنونة والوفد على هذا اللقاء الجامع بكوادر المتقاعدين العسكريين بمحافظة شمال غزة ، رمز التحدي والصمود والتضحيات والايباء. والفداء..مشيرا لأهمية تحقيق العدالة للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين، بتبنى تطلعاتهم برفع الظلم الواقع على حقوقهم ..

 

ودعا ابو ركبة الجميع  والكل الفلسطيني إلى العمل بصدق وإخلاص الى إنجاح الانتخابات الفلسطينية، لأنها الطريق الوحيد للوحدة الفلسطينية والحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينية الممثل  الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بكافة أماكن تواجده..بقيادة رمز الوطن الرئيس محمود عباس أبومازن رئيس دولة فلسطين.  

 

 وفي ختام اللقاء الذي حضره مفوض الأعلام في الهيئة في محافظة شمال غزة منيب حمودة   حوارات ونقاشات واعية وهادفة من المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين حول القضية الوطنية ، وحقوقهم ومطالبهم العادلة سواء بالفترة الحالية او المستقبلية..