Ooredoo Palestine Ooredoo Palestine
تفاصيل خطة لإعادة افتتاح صالات الأفراح في غزة
تفاصيل خطة لإعادة افتتاح صالات الأفراح في غزة

تفاصيل خطة إعادة افتتاح صالات الأفراح في غزة

كشفت الهيئة الفلسطينية للمطاعم في غزة، عن تقديمها رؤية تفصيلية لإعادة افتتاح صالات الأفراح وفقا لبرتوكولات وزارة الصحة في القطاع.

وجاء ذلك في لقاء جمع نائب رئيس هيئة المطاعم ايمان عواد بوكيل وزارة الصحة، يوسف ابو الريش، ورامي العبادله مدير دائرة مكافحة العدوى بغزة مساء أمس الإثنين، للنظر في إمكانية إعادة افتتاح صالات الافراح بالتشاور مع جهات الاختصاص .

وشددت عواد في لقاءها وكيل الوزارة على ضرورة تطبيق اجراءات الوقاية والسلامة في الافراح التي تقيمها العائلات الفلسطينية، عبر تنظيمها ومتابعتها والاشراف عليها، مؤكدة بأن ذلك لن يتم الا بتعاون مختلف الجهات من اجل عودة افتتاح صالات الافراح والالتزام في تطبيق بروتوكولات وزارة الصحة.

وطالبت عواد بضرورة عودة صالات الافراح للعمل مع التأكيد على استعداد الهيئة للتعاون الكامل في تطبيق منظومة الاجراءات والخطوات الوقائية التي من شأنها أن تحمي ابناء الشعب من هذا الوباء، وأن تضمن من جانب آخر بقاء واستمرار العمل في قطاع اقتصادي مهم وهو صالات الافراح.

وشددت على أهمية الدور الذي تقوم به صالات الافراح في تشغيل العمال وتحريك العجلة الاقتصادية في غزة. واتفق الطرفان على بحث افضل الاجراءات الوقائية التي من شأنها أن تضمن الالتزام بتعليمات وزارة الصحة.

وستقدم الوزارة رؤية متفق عليها حول اجراءات الوقاية والسلامة من فيروس كورونا، لبحث اتخاذ قرار بفتح صالات الافراح في اجتماع اللجنة الحكومية يوم الخميس القادم.