Ooredoo Palestine Ooredoo Palestine
IMG-20210225-WA0033.jpg
IMG-20210225-WA0033.jpg

عياش يهنىء الأمير نواف الأحمد الصباح بالعيد الوطني الستين لدولة الكويت

 

 

بوخارست - هنّأ عضو المجلس الوطني الفلسطيني الدكتور محمد عياش ، أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة الذكرى الستين  للعيد الوطني لدولة الكويت وبيوم التحرير 

 

 وقال عياش في برقية تهنئة وصلت نسخة منها لوسائل الاعلام "  لمن دواعي سروري   أن أبعث  إلى سموكم أصدق مشاعر التهنئة، وأسمى آيات التبريك، بمناسبة العيد الوطني الـستين وعيد التحرير " 

 

 وعبّر د. عياش في برقية التهنئة عن عميق التقدير والشكر لمواقف دولة الكويت الشقيقة المشرّفة؛ أميرًا وحكومة وشعبًا، في الوقوف مع فسطين وقضيتها العادلة، وللأيادي الكويتية البيضاء الداعمة للشعب الفلسطيني والمؤيّدة لحقوقه المشروعة عبر تاريخ نضاله المستمر. 

 

وأشاد د. عياش  بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع الشعبين والبلدين الشقيقين، مثمنا مواقف الكويت التضامنية الداعمة لشعبنا وقضيته العادلة ونضاله المشروع من أجل نيل حريته واستقلاله على أرض دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ، وأعرب أيضا  عن اعتزازه بالإنجازات والنجاحات التي شهدتها دولة الكويت الشقيقة، وبالأدوار الريادية التي تقوم بها خدمة لقضايا الأمَّة العربية والإسلامية، وعلى رأسها المواقف والنجاحات الدبلوماسية المنتصرة لقضية فلسطين، وحقوق وثوابت الشعب الفلسطيني في المحافل الدولية. 

 

   وتمنى د. عياش  أن يعيد هذه المناسبات على أمير دولة الكويت بموفور الصحة والعافية والسَّعادة، وتمام الحفظ والتوفيق، وأن يديم على دولة الكويت وشعبها الكريم نعمة الأمن والاستقرار، ومزيدًا من التقدّم والازدهار والرخاء.

 

وقدم  الدكتور عياش فى اتصال هاتفي صباح اليوم لسفير دوله الكويت فى رومانيا السيد طلال الهاجرى التهاني والتبريكات  بالعيد الوطنى لدوله الكويت متمنيا له مزيدا من التقدم والازدهار