يوفنتوس يقسو علي جنوي بثلاثة أهداف
يوفنتوس يقسو علي جنوي بثلاثة أهداف

يوفنتوس يقسو علي جنوي بثلاثة أهداف

تمكن فريق السيدة العجوز، يوفنتوس الايطالي، من تحقيق الانتصار علي فريق نادي جنوي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليشعل صراع المراكز المتقدمة من الدوري الإيطالي.

وتقدم على ملعبه، أليانز ستاديوم، اليوفي أولًا بهدف مبكر حمل توقيع ديان كولوسيفيسكي في الدقيقة 4، ثم أضاف زميله ألفارو موراتا الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة 22، وحاول جنوى تقليص الفارق بهدف جيانلوكا سكاماتشا في الدقيقة 49، إلا أن صاحب الأرض رد بالهدف الثالث بحلول الدقيقة 70 عن طريق ويستون ماكيني.

ويضيف البيانكونيري بهذا الانتصار ثلاث نقاط أخرى إلى حصيلته بحيث يصبح لديه 62 نقطة يستعيد بها المركز الثالث، ويظل رصيد جنوى كما هو 32 نقطة في المركز الـ13.

فيما عاد نابولي بانتصار ثمين 0-2 من ملعب سامبدوريا، بفضل هدفي فابيان رويث (ق35) وفيكتور أوسيمين (ق87)، ليحصل الضيوف على ثلاث نقاط ويصبح في جعبتهم 59 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 36 نقطة في المركز الـ10.

أما لاتسيو، فقد خطف فوزًا متأخرًا 0-1 على هيلاس فيرونا في عقر دار الأخير وبهدف سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش (ق90+2)، لينتزع أبناء العاصمة النقاط الثلاث ويصل الفريق إلى النقطة 55 في المركز السادس، ورصيد فيرونا إلى 41 نقطة في المركز الثامن.

ويتصدر الإنتر جدول الكالتشو ولديه 74 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه؛ ميلان الوصيف، و12 نقطة عن اليوفي صاحب المركز الثالث.