3b5f7f579745533970bf9790dd4f0d5d-1.jpg
3b5f7f579745533970bf9790dd4f0d5d-1.jpg

الكشف عن تفاصيل لقاء حسين الشيخ مع وفد وزارة الصحة

الكشف عن تفاصيل لقاء حسين الشيخ مع وفد وزارة الصحة

قال مستشار وزيرة الصحة في المحافظات الجنوبية، د. فتحي أبو وردة، إن اللقاء الذي جرى بين الكادر الطبي لقطاع غزة مع عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، حسين الشيخ في مكتبه برام الله، يعتبر أحد  أفضل اللقاءات التي تم التباحث فيها مع قيادي فلسطيني.

وأضاف أبو وردة لـ"الجديد الفلسطيني": إن "هذا اللقاء من أهم اللقاءات التي التقيت فيها مع قيادي فلسطيني، تشعر وأنت جالس مع قائد وطني غيور على قضيته محافظ على ثوابته".

وشدد على أن الوزير الشيخ محافظ على القيادة ودولة فلسطين ومحافظ على حقوق الشعب الفلسطيني، منوهاً إلى أنه يتعامل مع القضايا الفلسطينية في الداخل والخارج.

وأشار إلى أنه تم التباحث في اللقاء حول آخر التطورات والمستجدات السياسية حول القضية الفلسطينية والمنطقة، وموقف القيادة الفلسطينية من كل الأحداث المحلية والعالمية.

وإستقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ في مكتبه بمدينة رام الله، أمس الخميس، وفداً من الكادر الطبي في وزارة الصحة الفلسطينية قادماً من المحافظات الجنوبية بحضور معالي وزيرة الصحة د . مي الكيلة .

ووضع الشيخ  الوفد في صورة آخر التطورات والمستجدات السياسية حول القضية الفلسطينية والمنطقة ، وموقف القيادة الفلسطينية من كل الأحداث المحلية والعالمية.