bwb_jm_lnjh.jpg__1320x740_q95_crop_subsampling-2_upscale.jpg
bwb_jm_lnjh.jpg__1320x740_q95_crop_subsampling-2_upscale.jpg

لجنة المؤسسات والقوى والفعاليات الوطنية في نابلس تؤكد دعمها ومساندتها لجامعة النجاح

أعلنت لجنة المؤسسات والقوى والفعاليات الوطنية في مدينة نابلس عن دعم ومساندة إدارة جامعة النجاح الوطنية للخروج من الأزمة الحالية ومناقشة الإجراءات المتخذة بحق الطلبة وبعض الموظفين.

وأكدت اللجنة في بيان صدر عنها اليوم الثلاثاء خلال اجتماعها في غرفة تجارة نابلس على اعتزازها بجامعة النجاح وادارتها الحكيمة، مشددة على حماية الجامعة من أي اعتداء أو تشويه أو تشهير خارج المفاهيم الوطنية.

وطالبت بالبدء في حوار جاد ومسؤول تحت رعاية لجنة المؤسسات بين كافة الكتب الطلابية للوصول إلى ميثاق شرف ومدونة سلوك عامة لتعزيز المفاهيم التي تحكم العلاقة بين الكتل الطلابية المختلفة.

كما وطالبت لجنة المؤسسات والقوى والفعاليات بنابلس بوقف كافة الفعاليات والنشاطات المرتبطة بتوتير الأجواء وإثارة الخلافات بين أبناء الشعب الواحد.

وتابعت: "تقدر لجنة المؤسسات والقوى والفعاليات الوطنية عالياً الموقف الوطني المسؤول من كافة الفصائل، وخاصة المعلن من حركة فتح أمام اجتماع اللجنة اليوم، والذي عمل على تسهيل نزع فتيل الأزمة، على طريق الحل الذي يخدم المصلحة العليا لشعبنا".

وأضافت: "شكلت لجنة المؤسسات لجنة مصغرة من أعضائها للبدء في الحوار المذكور أعلاه للمتابعة مع غدارة الجامعة والكتل الطلابية لإنهاء الخلاف.

34e6af35-b71c-493d-a0fa-fd318546af6c.jpg