اللواء حازم عطا الله : العمل الشرطي من أكثر الأعمال قدسية
اللواء حازم عطا الله : العمل الشرطي من أكثر الأعمال قدسية

اللواء حازم عطا الله : العمل الشرطي من أكثر الأعمال قدسية

 

قال اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة العمل الشرطي من أكثر الأعمال قدسية .

 

جاء ذلك خلال زيارة لمديرية شرطة محافظة جنين حيث كان برفقته العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة والعميد مدحت العمري مدير الأمن الداخلي والعميد مدحت حجو قائد قوات الشرطة الخاصة والعقيد الدكتور خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة حيث كان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة ومدراء أفرع إدارات وأقسام شرطة المحافظة .

 

حيث تناول والوفد المرافق مأدبة إفطار في مديرية شرطة المحافظة وبحضور ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المحافظة .

 

وخلال اجتماعه بمدراء افرع الإدارات والأقسام نقل عطالله تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله وزير الداخلية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وأكد أن العمل الشرطي من أكثر الأعمال قدسية متمثلاً بالخدمات التي نقدمها لمواطننا الكريم والذي يستحق منا مزيداً من العطاء وان سر التميز يكمن في مستوى جودة الخدمة المقدمة له .

 

مضيفاً بان أداء جهاز الشرطة لن يكون على مستوى عال إلا بالشراكة والتكامل مع باقي المؤسسة الأمنية لأننا جزء من هذه المنظومة ولن يتكلل العمل الأمني بالنجاح إلا بتظافر جهود المؤسسة الأمنية قاطبةً.

 

كما أشاد بالسيناريو الذي تم تنفيذه في محافظة بيت لحم وبالتعاون والشراكة بين كافة الأجهزة الأمنية والذي حظي بإشادة دولية في الأداء وقد كان إنتاجا فلسطينياً بالكامل رغم محدودية الإمكانيات مشيراً إلى النقلة النوعية في الأداء الأمني .

 

 

وهنأ العقيد عبد اللطيف القدومي على استلامه لمهامه مديراً لشرطة المحافظة معرباً عن أمله بأنه على قدر المسؤولية وهو من أهم رجالات الشرطة التي توكل إليهم المهام الجسام لقدرته على الانجاز والعطاء اللا محدود وعمله بروح الفريق الواحد .