أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات عملية مثالية
أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات عملية مثالية

أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات عملية مثالية

جاءت إطلالات أنابيلا هلال بأسلوب مميز وصيحات وتصميمات متعددة نظرًا لرشاقتها الملفتة التي تمكنت من الحفاظ عليها، بالإضافة إلى نجاحها في حياتها العملية كإعلامية وعارضة أزياء، وأيضًا رغم كونها أم لأربعة أبناء، وهو ما برز في إطلالة أنابيلا هلال في أحدث ظهور على إنستجرام بفستان باللون الأسود من توقيع زارا Zara، بتصميم ناعم بسيط مع تنورة قصيرة وأكمام طويلة. جاء تصميم الفستان كذلك بأسلوب الياقة المغلقة، مع فتحة بسيطة عند خط الصدر، واختارت أنابيلا هلال صندل بخيوط رفيعة متداخلة من توقيع Giuseppe Zanotti، وحقيبة صغيرة بتصميم مبتكر باللون الفضي من فالنتينو

وبإطلالة بيضاء حالمة من توقيع Zimmermann وغوتشي Gucci، أطلت أنابيلا هلال بفستان بتصميم واسع رقيق مع لمسات بسيطة منسقة بشكل بسيط، بالإضافة إلى أسلوب الحزام العريض من الوسط، وصندل بنفس اللون، وجاء تصميم الفستان بستايل التنورة الطويلة والأكمام الواسعة.

وأطلت أنابيلا هلال بإطلالة زرقاء هادئة من توقيع The Giving Movement بفستان يُظهر رشاقتها بشكل واضح بتصميمه المتناسق على القوام، بتنورة ضيقة متوسطة الطول، وقصة مفتوحة عند الفستان من أعلى، ونسقت أنابيلا هلال مع الإطلالة حذاء أرضي ونظارة باللون الأسود.

واستعرضت أنابيلا هلال أناقتها الملفتة بستايل آخر من توقيع زارا Zara، عبارة عن تنورة قصيرة باللون الأحمر، وبلوزة باللون البنفسجي بتصميم بسيط بأكمام طويلة وياقة مغلقة، وأكملت تنسيق الإطلالة بحذاء طويل باللون الأسود، ونسقت مع اللوك حقيبة صغيرة باللون النبيتي من لويس فيتون.

وتألقت أنابيلا هلال بإطلالة مبهجة باللون الفوشيا من توقيع فالنتينو، والتي جاءت بالكامل باللون المميز المبهج بتصميم بنطلون وتوب، مع معطف طويل من الكروشيه بنفس اللون الفوشيا، حتى الحقيبة نسقتها مع اللوك بنفس اللون، واستعرضت أنابيلا هلال رشاقتها وأناقتها في تلك الإطلالة المبهجة بشكل مختلف.

وأنابيلا هلال أطلت بإطلالة أنيقة أخرى باللون الأخضر الفاتح من توقيع Christopher Esber، والتي جاءت عبارة عن فستان من قطعتين يفصل بينهما خيوط صغيرة متداخلة مربوطة عند الوسط، حيث كان تصميم اللوك عبارة عن تنورة طويلة وبلوزة قصيرة بأكمام طويلة، ونسقت مع الإطلالة حقيبة باللون البني من فالنتينو، وحذاء باللون البني أيضًا من توقيع Gianvito Rossi.

حتى أسلوب الإطلالات الكاجوال جاء بأسلوب مختلف وأناقة استثنائية على أنابيلا هلال، وهو ما برز في إطلالتها ببنطلون جينز من توقيع Elisabetta Franchi، وتوب باللون الأحمر من توقيع Self-Portrait بتصميم الياقة المفتوحة، وتألقت في اللوك مع صندل من توقيع Rene Caovilla، وكانت اكسسواراتها عبارة عن ساعة من Hublot.

أنابيلا هلال تألقت كذلك في لوك مختلف باللون الأسود، والذي جاء بفستان من توقيع  Self-Portrait، بفستان بتصميم بسيط مع تنورة قصيرة غير متوازية الأطراف، وتوب بقصة الأكمام الطويلة، مع فتحة صغيرة من أسفل، واختارت مع اللوك تنسيق حقيبة باللون البيج من توقيع Alexander Wang، وصندل باللون البيج أيضًا من توقيع Gianvito Rossi.