بلقيس فتحي بإطلالة وردية تضَجَّ أنوثه
بلقيس فتحي بإطلالة وردية تضَجَّ أنوثه

بلقيس فتحي بإطلالة وردية تضَجَّ أنوثه

فاجأت بلقيس فتحي جمهورها بالتحول الجذري في إطلالاتها والذي بدأته تدريجيا في الفترة الأخيرة، ليصل هذا التحول الى ذروته في ظهورها مساء أمس في أحدث حفلاتها الغنائية بدولة الإمارات العربية حيث اختارت إطلالة وردية بالكامل بدءا من مكياجها وصولا الى حذائها، بينما تميزت قصة فستانها بأزياء بستايل الدمى لتبدو وكأنها باربي حقيقية خاصة مع تسريحة شعرها الطويل، كما أن البعض شبَه ستايل ملابسها بالنجمة العالمية ليدي غاغا بينما اعتبر آخرون بأنها تخطو بأزيائها على خطى النجمة أريانا غراندي. وحملت طلتها توقيع دار الأزياء العالمية فالنتيو Valentino حيث اتجهت خياراتها نحوها في الفترة الماضية، فإليكم تفاصيل إطلالتها المفاجئة ولمحة عن أزيائها في الفترة الأخيرة.

تفاصيل أحدث اطلالة وردية للفنانة بلقيس فتحي

إطلالة مختلفة للنجمة بلقيس ظهرت فيها يوم أمس في أحدث حفلاتها الغنائية على المسرح في دولة الإمارات العربية المتحدة. إطلالة عكست مدى التحول الجذري في خيارات النجمة الإماراتية في الفترة الأخيرة، فإبتعدت عن المظهر الكلاسيكي لفساتين السهرة لتتجه نحو ستايل الباربي من توقيع دار الأزياء الشهيرة فالنتينو لمجموعة خريف وشتاء 2022، وهي مجموعة حملت في غالبيتها فساتين وردية اللون تشبه ملابس باربي.

وارتدت بلقيس فتحي في اطلالتها، فستانا باللون الوردي جاء بقصة قصيرة بتنورة واسعة مع الخصر المحدد وبدون أكمام، ونسقت معه القفازات الطويلة، وجوراب طويلة مع حذاء بكعب عالي، وجمعيها جاءت باللون الوردي، وتعود كامل الإطلالة الى توقيع دار فالنتيو، بينما تخلت عن الجاكيت الذي برز على عارضة فالنتيو بنفس الإطلالة نسق الإطلالة الوردية لـ بلقيس فتحي الستايلست سيدريك حداد الذي تتعاون معه بلقيس في الفترة الأخيرة حيث شجعها على الإتجاه نحو تغييرات ملفتة في أزيائها.

بلقيس أكملت طلتها الصاخبة بالشعر الطويل المالس والمنسدل خلف ظهرها، مع المكياج الوردي المشرق، لتبدو بشكل مختلف مقارنة بإطلالاتها السابقة الأكثر هدوءا وكلاسيكية، فيما انقسمت آراء متابعيها حول الترحيب بهذا التغيير الجذري في أسلوب أزيائها اذ اعتبر البعض ان طلتها الوردية تناسب كغلاف مجلة، او جلسة تصوير خاصة، ولا تلائم حفلة على المسرح، وشبه البعض أزيائها بالنجمة العالمية ليدي غاغا، وآخرون قارنوا ستايلها بالنجمة آريانا غراندي.

بلقيس فتحي بإطلالات من دار فالنتينو Valentino

اطلالات بلقيس فتحي بدأت تدريجيا تميل نحو النمط العصري الصاخب مع اعتمادها على  أحدث صيحات الموضة، فشاهدناها بأحدث صورها على انستغرام في عدد من إطلالاتها الأخيرة بفستان باللون الفوشيا اختارته من فالنتينو Valentino لحضور عرض الدار لمجموعة الهوت كوتور الذي أقيم في مدينة روما وبدا تصميم الفستان مميزا وجمع بين الأناقة والعصرية بقماشه المطرز وقصته الناعمة، وانتعلت حذاءً بكعب عالي وحقيبة يد من اللون ذاته ونظارات شمسية بتصميم مبتكر.

كذلك جاء اختيار بلقيس فتحي لافتا من دار فالنتينو حيث اطلت بـ لوك ذو طابع بوهيمي شبابي وكان عبارة عن تنورة ماكسي معرقة بألوان جمعت بين الأحمر والأبيض والأسود ومعها نسقت قميصاً أبيض وأكملت اللوك بربطة على الرأس وحذاء جلدي مسطّح وحقيبة يد باللون الأحمر. وايضا، تألقت بـ فستان بنفسجي سهرة أنيق من دار فالنتينو تميز بقصته ذات التفاصيل الأنثوية مع الوشاح الطويل الذي أضفى عليه طابعا ملوكياً.